القائمة الرئيسية

الصفحات




                                 ySense 

الموقع الشهير يمكنك من خلالة كسب الدولارات ، ClixSense هو أحد مواقع الويب المشروعة التي تتيح لك الربح من الانترنت، حيث يمكنك كسب المال من خلال استطلاعات الرأي المدفوعة عبر الإنترنت، والعروض النقدية ، والمهام البسيطة ، فهناك الكثير من الناس يكسبون المال والدولارات من خلال موقع ySense فقط من المنزل بدون استثمار.



ما هو موقع ysense لربح المال ؟

يقع ySense في الولايات المتحدة. حيث يعد أكبر موقع لربح المكافآت علي ساحة الانترنت ، حيث يتيح لك كسب نقود إضافية عبر الانترنت . ونحن نقترح عليك بشدة الانضمام للتسجيل المجاني مع ySense والبدء في كسب المال بسهولة من الإنترنت، فسوف تحصل على كل الدعم المطلوب من فريق موقع ySense لربح المال.

مدي مصداقية موقع ySense للربح ؟

أي شخص يريد كسب أموال حقيقية عبر الإنترنت يجب دائماً ان يتأكد من مصداقية المواقع الربحية، ومن هنا نؤكد لكم ان ySense تم تشغيله من قبل عائلة Prodege، LLC. ySense فهو يعتبر جسر كبير بين المستهلك وشركات تصنيع المنتجات. ySense صادق جداً فمنذ عام 2007 دفع أكثر من 39،910،870 دولار لأعضائه.

فموقع ySense دفع بالفعل أكثر من 40 مليون دولار للعاملين بالاستطلاعات المدفوعة. لذلك ليس هناك شك في أن ySense هو Legit أو Scam. لا تعتقد أنه قد يكون عملية احتيال ، لأنك لن تدفع أي رسوم فكل ما تحتاجه هو تسجيل مجاني مع ySense وابدأ في جني الأموال.

كم ستكون ارباحي من ySense ؟

تستند أرباحك من موقع ySense إلى حجم الوقت الذي تقضيه. فإذا كنت تعمل لمدة تتراوح بين 3-4 ساعات يوميًا ، فيمكنك أن تحقق 15 دولارًا - 20 دولارًا في اليوم. لكن إذ كنت بدون عمل وتجلس علي الموقع لمده 5 ساعات فأكثر فقد تتخطي ارباحك خمسون دولاراً يومياً .

ما هي المهام المتاحة على YSENSE؟

يتيح لك ySense كسب المال بسهولة من خلال المهام البسيطة الموضحة أدناه.

  1. الاستطلاعات مدفوعة الثمن
  2. عروض نقدية
  3. الرقم ثمانية المهام
  4. الدعوات

النقاط السابقة هي أفضل المهام لربح المال من الانترنت، وفي السطور التالية ستتعرف علي فائدة تلك الخطوات.

1- الاستطلاعات المدفوعة تعد واحدة من أفضل طرق كسب المال من ySense. حيث ستحصل علي مقابل مالي لمشاركة رأيك الصادق في أي منتج أو خدمة. وليس هناك قيود على استطلاعات الرأي، حيث يمكنك استكمال العديد من الاستطلاعات المدفوعة الثمن في يوم واحد .

2- ربح المال من خلال العروض النقدية، وسيلة أخرى للربح من موقع ySense حيث ان طريقة كسب المال من العروض النقدية تحتاج إلى تثبيت بعض العاب و تطبيقات أجهزة الهاتف المحمول سوا كان اندرويد او ايفون.

كسب المال من عروض ySense النقدية


  1. تثبيت تطبيقات المحمول
  2. تسجيل المواقع
  3. مشاهدة فيديوهات
  4. كسب المال من لعب الألعاب عبر الإنترنت

بمجرد الانتهاء من بعض مهام العروض النقدية ، سوف تجمع بعض من ClixCents لحسابك. فكل ClixCent = 0.01 ، لذلك 100 ClixCents تساوي 1 دولار.

الربح من رابط الدعوة أو الإحالة؟

عندما تقوم بنشر رابط دعوة الاصدقاء الخاصة بك وينضم شخص ما ضمن رابط الإحابة الخاص بك ستحصل على 2 دولار لكن عندما يحقق صديقك 5 دولارات . بمعنى أنه سيكون لك عمولة علي ارباح أصدقاءك . فإذا كان الشخص يحصل على 50 دولارًا من ySense.com ، فستحصل انت بدورك على عمولة 20٪ ، أي 10 دولارات كاملة.

ما هي طرق الدفع في ySense ؟

يحتاج الموقع بعض المتطلبات الهامة للتسجيل وسحب الارباح ، إليك أدناه اهم التفاصيل.

  1. الكمبيوتر الشخصي أو المحمول 
  2. اتصال بالإنترنت 
  3. Smartphone يعمل أيضًا مع شاشة ySense
  4. حساب البريد الإلكتروني المسجل
  5. حساب البنك
  6. حساب PayPal أو Skrill أو Payoneer

موقع ySense هو أحد أفضل المواقع الإلكترونية للكسب عبر الإنترنت بدون استثمار او خبرة سابقة . لذا ، أوصي بشدة أن تقوم بالاشتراك المجاني مع ySense لكسب المال من الإنترنت اليوم قبل الغد .

                 
                  شاركنا برأيك معك في كل مكان تعلم#علم 
                     
                          دمتم في حفظ الله ورعايته
 

                 
author-img
نبحث عن طريقة مبسطة لفهم البرمجة الحديثة

تعليقات